أفضل 10 مواقع ل الربح من مشاهدة الاعلانات 2022

أفضل 10 مواقع ل الربح من مشاهدة الاعلانات 2022

ما هي مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات Ad-Watching؟

مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات هي مواقع تقوم بنشر اعلانات لشركات أو أعمال محتلفة و تدفع لك مقابل مشاهدة الإعلانات أو التفاعل معها. عادةً ما تكون الإعلانات عبارة عن مقاطع فيديو ، ويتم الدفع لك بالدقيقة. كلما زاد عدد الإعلانات التي تشاهدها ، زادت أرباحك!

تتمثل مزايا كونك مراقب إعلانات في أنها وظيفة مرنة يمكن إجراؤها من المنزل أو في أي مكان به اتصال بالإنترنت. يمكنك أيضًا الحصول على أموال مقابل مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام!

كم تدفع مواقع مشاهدة الإعلانات؟

مشاهدة الإعلانات هي الوظيفة التي تدر دخلاً جيدًا. هناك العديد من مواقع الويب التي تقدم وظائف لمشاهدة الإعلانات و ليس من السهل التعرف على الأفضل منها لذلك ومن خلال المقال التالي  سنعرض لكم  قائمة في أفضل المواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات.يتراوح أجر هذه الوظائف اعتمادًا على موقع الويب الذي قمت بالتسجيل فيه.

ستقدم بعض مواقع الويب 0.25 دولارًا للساعة ، بينما سيقدم البعض الآخر 0.50 دولارًا للساعة أو أكثر. كل هذا يتوقف على موقع الويب والمبلغ الذي يرغبون في دفعه لعمالهم.

يختلف مقدار الوقت الذي تستغرقه مشاهدة الإعلان من موقع إلى آخر ، ولكن عادةً ما يستغرق الأمر حوالي 10 دقائق أو أقل للانتهاء من مشاهدة إعلان والحصول على أموال مقابل ذلك.

الربح من مشاهدة الاعلانات

موقع AdWallet ل الربح المال من الإعلانات

كان الإعلان موجودًا منذ فترة طويلة. إنها الطريقة الأكثر فاعلية لإيصال الرسالة حول منتج أو خدمة أو فكرة.

أحدث الإنترنت ثورة في مجال الإعلان وجعله في متناول الجميع. من خلال الإعلان عبر الإنترنت ، يمكنك الوصول إلى مليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم بحملة إعلانية واحدة فقط.

هناك العديد من الطرق للإعلان على الإنترنت ، ولكن هناك طريقة خاصة تدفع لك مقابل مشاهدة الإعلانات على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول – AdWallet.

AdWallet هو تطبيق يدفع لك مقابل مشاهدة الإعلانات على جهازك من خلال منحك نقاط تسمى “الإعلانات”. يمكنك استخدام هذه الإعلانات لشراء بطاقات الهدايا من Amazon و iTunes و Google Play Store والمزيد!

شاهد إعلان فيديو واحصل على ما يصل إلى 3.00 دولارات ، واحصل على دولار إضافي لكل صديق تحيله إلى AdWallet.

موقع IRazoo ل الربح المال من مشاهدة الإعلانات

IRazoo هي شركة تدفع للناس مقابل مشاهدة الإعلانات. إنهم يدفعون دولارًا واحدًا لكل ساعة لمشاهدة الإعلانات ويدفعون نصف أسبوعيًا مقابل 10 ساعات من المشاهدة.

إذا كنت عضوًا في IRazoo ، فسوف تحصل على 10 دولارات لكل إحالة ناجحة إلى الموقع.

بعد التسجيل في IRazoo ، يمكنك الحصول على أموال مقابل مشاهدة الإعلانات على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بنك. يمكنك أيضًا الحصول على أموال عن طريق إحالة الأصدقاء وأفراد العائلة.

موقع Slidejoy ل الربح المال من مشاهدة الإعلانات

Slidejoy هو تطبيق جوّال يدفع لك مقابل مشاهدة الإعلانات. إنها طريقة رائعة لكسب بعض النقود الإضافية وأيضًا للتعرف على المنتجات والخدمات الجديدة.

التطبيق سهل الاستخدام حقًا ، كل ما عليك فعله هو تنزيله والاشتراك بعنوان بريدك الإلكتروني ، ثم تحديد مقدار الوقت الذي تريد أن تقضيه في مشاهدة الإعلانات في اليوم. يمكنك كسب ما يتراوح بين 0.10 دولار – 0.30 دولار لكل إعلان تمت مشاهدته ، مما يعني أنه إذا شاهدت إعلانًا لمدة 30 ثانية فقط كل يوم ، فقد تكسب ما يصل إلى 60 دولارًا في الشهر!

وجدت دراسة حديثة أن هناك أكثر من مليار شخص حول العالم شاهدوا إعلانًا على هواتفهم في الشهر الماضي وحده! إذا كان هذا يبدو وكأنه شيء قد تكون مهتمًا به ، فقم بتنزيل Slide

موقع Ibotta ل الربح المال من مشاهدة الإعلانات

Ibotta هو تطبيق يدفع للأشخاص مقابل مشاهدة الإعلانات. إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب بعض المال الإضافي ، فهذا التطبيق مثالي لك.

تم تنزيل Ibotta أكثر من مليون مرة ولديه أكثر من 3 ملايين مستخدم مسجل.

كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Ibotta ، واختيار العروض التي تريدها ، ومسح الإيصالات الخاصة بك وصرف مكافآتك. انها حقا بهذه السهولة.

يمكنك الحصول على ما يصل إلى 4 دولارات لكل عرض أو ما يصل إلى 20 دولارًا في الشهر إذا قمت بجميع العروض!

موقع WowApp ل الربح المال من مشاهدة الإعلانات

WowApp هو تطبيق جوال يدفع لك مقابل مشاهدة الإعلانات. يمكنك كسب ما يصل إلى 5 دولارات يوميًا من خلال مشاهدة الإعلانات في التطبيق.

كان WowApp موجودًا منذ بضع سنوات حتى الآن ، لكنه عاد مؤخرًا إلى دائرة الضوء. إنه مثالي للأشخاص الذين يشعرون بالملل ويريدون جني بعض المال في أوقات فراغهم ، أو للأشخاص الذين يبحثون عن شيء يفعلونه أثناء تنقلهم أو انتظارهم في طابور محل البقالة.

لدى الشركة عملية تسجيل سهلة ويمكنك البدء في جني الأموال فورًا بعد تنزيل التطبيق. بمجرد تنزيل WowApp ، ستحتاج إلى ربط بطاقة الخصم الخاصة بك بها – هذه هي الطريقة التي يتم بها إيداع أرباحك في حسابك.

موقع Unicorn للربح المال من مشاهدة الإعلانات

Unicorn هو تطبيق جوّال يدفع للمستخدمين مقابل مشاهدة الإعلانات. إنه يوفر مجموعة متنوعة من أشكال الإعلانات ، بما في ذلك إعلانات الفيديو والبانر والإعلانات المدمجة مع المحتوى.

الفكرة وراء Unicorn هي توفير وسيلة للمعلنين للوصول إلى المستهلكين الذين لا يستخدمون مصادر الوسائط التقليدية. يمكن للمستهلكين استخدام التطبيق لكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات في أوقات فراغهم.

يمكنك مشاهدة الإعلانات والإجابة على الأسئلة لكسب المزيد من المال

يمكنك تحويل الأموال مباشرة إلى البنك الذي تتعامل معه أو عنوان UPI

موقع Pedometer للربح المال من مشاهدة الإعلانات

هناك طرق عديدة لكسب المال على الإنترنت. يمكنك بيع ملابسك القديمة ، أو يمكنك الاشتراك في استطلاع عبر الإنترنت. ولكن إذا كنت ترغب في كسب المال بطريقة فريدة وممتعة ، فهذا التطبيق مناسب لك.

من أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال باستخدام هاتفك الذكي تنزيل التطبيقات التي تدفع لك عند استخدامها. ولكن ماذا لو كان هناك تطبيق دفع لك مقابل التجول (المشي) فقط؟

Pedometer هو تطبيق جديد يدفع للأشخاص نقدًا مقابل التجول واستخدام هواتفهم. اكتسب هذا التطبيق شعبية في الأسابيع القليلة الماضية لأنه سهل الاستخدام وممتع للغاية! يدفع عداد الخطى للمستخدمين 0.01 دولار في الدقيقة التي يمشون فيها ، مما يعني أنه يمكنهم تحقيق ما يصل إلى 10 دولارات في الساعة!

موقع Swagbucks لربح المال من مشاهدة الإعلانات

Swagbucks هو موقع يدفع للمستخدمين مقابل مشاهدة الإعلانات. عندما تشاهد هذه الإعلانات ، تكسب نقاطًا. يمكن استبدال هذه النقاط بجوائز. كلما ربحت المزيد من النقاط ، كانت الجائزة أفضل. يمكنك أيضًا الحصول على أموال مقابل مشاهدة الإعلانات بطرق أخرى. على سبيل المثال ، عندما تنقر على إعلان وتشتري منتجًا أو خدمة من الشركة ، ستدفع لك Swagbucks مقابل شرائك.

موقع Clixsense لربح المال من مشاهدة الإعلانات

يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق لكسب أموال إضافية ، ولكن ليس لدى كل شخص الوقت أو الموارد للعمل في وظيفة ثانية. هذا هو المكان الذي يأتي فيه clixsense. Clixsense هي شركة تدفع للناس مقابل مشاهدة الإعلانات. تأسست الشركة في عام 2009 وتوسعت منذ ذلك الحين لتشمل العديد من البلدان المختلفة حول العالم.

تدفع الشركة للمستخدمين مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو واستكمال الاستبيانات وممارسة الألعاب والتسوق عبر الإنترنت والمزيد. يمكن للمستخدمين سحب أرباحهم نقدًا أو التبرع بها للجمعيات الخيرية. لديهم أيضًا تطبيق يتيح للمستخدمين كسب المال أثناء التنقل!

موقع Inbox Dollars لربح المال من مشاهدة الإعلانات

Inbox Dollars هي شركة تدفع لك مقابل مشاهدة الإعلانات وإجراء الاستطلاعات. كلما فعلت ، زادت الأموال التي يمكنك كسبها.

تستخدم الشركة طرقًا متنوعة للحصول على الأموال وهي تأتي بأشكال مختلفة:

– مدفوعات مشاهدة الإعلانات: 0.01 دولار – 0.50 دولار لكل إعلان تمت مشاهدته

-المدفوعات مقابل إجراء الاستطلاعات: 1 – 5 دولارات لكل استطلاع يتم إجراؤه

– مكافآت الإحالة: من 0 دولار إلى 1000 دولار حسب عدد الإحالات التي تقوم بها

موقع Clixblue لربح المال من مشاهدة الإعلانات

Clixblue عبارة عن نظام أساسي يدفع لك مقابل مشاهدة الإعلانات.

تم تصميم منصة clixblue لمكافأتك على وقتك. لذلك ، بدلاً من مشاهدة الإعلانات مجانًا ، من المفيد لك مشاهدتها. يمكنك كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات على تطبيق أو موقع clixblue.

لا يخفى على أحد أن عرض الإعلانات يمكن أن يكون مزعجًا ، ولكن مع clixblue ، يتم الدفع لك مقابل ذلك!

إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوع  أفضل 10 مواقع ل الربح من مشاهدة الاعلانات 2022

أتمنى ان يكون الشرح قد اعجبك

قم بمشاركة الموضوع مع أصدقاءك لكي يصل الموضوع لكل من يحتاجه.

اترك تعليقاً

19 − 13 =